Barq News

اخبار الرياضة اليوم البدري: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين


ويحل الأهلي ضيفا على الوداد في تمام الواحدة من صباح يوم الأربعاء لملاقاته في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.

وأضاف "البدري" أن الأهلي يخوض المباراة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، من أجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وبسؤاله عن الدعم الجماهيري الكبير المتوقع من جمهور الوداد علق " لاعبو الأهلي لديهم خبرات كبيرة تمنحهم أفضلية في التعامل مع تلك المواقف".

أَرْشَدَ المدير الفنى إلى أنه يسعى جاهدًا للتعامل مع المباراة بالشكل الأنسب لاسيما وأنه يتعامل مع كل مباراة حسبًا لظروفها الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: نلعب للفوز دائمًا.

وقال المدير الفني للأهلي إنه يعلم نقاط القوة والضعف جيدًا بالفريق المغربي مـــن خلال متابعة جيدة للوداد وهو ما يسعى لاستغلاله فـــي مباراة الغد. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين، البدرى: نلعب للفوز دائمًا.

لقد قرأت خبر البدري يستعين بمواجهة الوداد لتجهيز اللاعبين للقاء اليوم في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. صحيفة الحوار، البدري يحاضر لاعبي الأهـلـي قبل مواجهة الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة