Barq News

الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" — ريـال مـدريد


ريـال مـدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" تواصل تم نقل الخبر عن محيط, خبر اليوم ريـال مـدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، ريـال مـدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو". وكريستيانو يفضل الصمت.

وحسب الصحيفة قطع زيدان إجازته في إيطاليا للاتصال برونالدو الموجود في روسيا لخوض كأس القارات والتأكد من أنه يريد فعلا ترك أسبانيا بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي التي وجهتها له مؤخرا النيابة العامة والتي يعتبر أن لا أساس لها من الصحة.

وتابعت الصحيفة أن زيدان "أفهمه (رونالدو) أن ريال مدريد فريق يكسب بوجوده وأنه بحاجة إليه سواء بسبب روح المنافسة التي يتمتع بها أو الأهداف التي يسجلها".

وأضافت ماركا أن قائد النـــــــادي سيرخيو راموس اتصل بدوره برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية بأن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الدولي البرتغالي، اتصل بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وأبلغه قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق وبأن القرار نهائي ولا رجعة فيه.

ولفت بيريز أن رونالدو يمتلك عقدا مع ريال مدريد وبشرط جزائى مليار يورو، قائلا: "قيمة كسر عقد كريستيانو رونالدو هى مليار يورو، لمن يفكر بالتعاقد معه".

ولم يتحدث رونالدو إلى الصحافيين الذين احتشدوا في المنطقة المخصصة لإجراء المقابلات بعد اللقاء لكنه أعلن لإذاعة (فيفا) بعد نيله جائزة أفضل لاعب في اللقاء بقوله "أريد توجيه الشكر إلى أنصار اللعبة الذين صوتوا لي".

واستمر "تبقى لنا مباراتان ونحن واثقون بأننا نملك الإمكانيات وبالتالي نحن مطمئنون من هذه الناحية. الآن يجب التفكير بالمباراة المقبلة"، وأشار "إذا فزنا سنكون على بعد خطوة من التأهل وبالتالي لا يمكن دق جرس الإنذار الآن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل بيريز في مقابلة صحفية نشرتها صحيفة آس الإسبانية "لم أتحدث مع رونالدو لأننا كنا مشغولين بالموعد النهائي الخاص بالترشيحات الانتخابية لرئاسة النادي، لكننا سنتحدث وسنحل المشكلة". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. شبكة الفرسان، زيدان يحاول إقناع رونالدو بعدم ترك ريال مدريد.

مقالات ذات صلة