Barq News

الموت يغيب الطالب الأميركية الذي عاد من كوريا الشمالية في غيبوبة


موت طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, موت طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة - العرب نيوز - موت طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة. "اوتو توفي اليوم محاطا بأسرته التي أحبها" في سينسيناتي (أوهايو، شمال).

وجاء في بيان الأسرة "للأسف، المعاملة السيئة الوحشية التي لاقاها ابننا على أيدي الكوريين الشماليين حالت دون أن تكون هناك أي نتيجة أخرى سوى النتيجة المحزنة التي وجدناها الأن".

ومن هنا فقد ذكـر الأطــــبــــاء إن أوتو وارمبير عانى من أضرار كبيرة في الدماغ وكان "في حالة من اليقظة غير المستجيبة" منذ وصوله إلى مستشفى في أوهايو الأسبوع الماضي بعد ما قاله مسؤولون كوريون شماليون إنه أمضى أكثر من سَـــنَــــــة في غيبوبة.

وبعد أن قضى نحو العام في أقبية سجون كوريا الشمالية، أطلقت بيونغ يانغ سراح الطالب الأمريكي، الذي حكم عليه بالسجن 15 عاما بعدما حاول سرقة لافتة من الفندق كما تزعم.

وأطلق سراحه يوم الـثُّـلَاَثَـاء الماضي وسط جهود دبلوماسية أمريكية بعد أيام فقط من إعلان مسؤولي كوريا الشمالية عن حالته الطبية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة