Barq News

فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب


فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب.

خطف منتخب بولندا تعادلا قاتلا أمام السويد بهدفين لكل فريق مساء اليوم، الإثنين، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة اليورو تحت 21 عاما. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب، فيديو.

ونجح المنتخب البولندي في ادراك التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للمباراة، عن طريق اللاعب كوانكي.

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب البولندي على أحداث اللقاء، وكاد أن يسجل أكثر من هدف، لكن تألق الحارس السويدي، حرم بولندا من التسجيل، وفي الدقيقة 90 والأخيرة، سجل المنتخب البولندي هدف التعادل، عن طريق داويد كوفناسكي، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2 / 2.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السويد الي نقطتين تحتل بهما المركز الثالث في المجموعة خلف انجلترا وسلوفاكيا، بينما تقبع بولندا في مؤخرة المجموعة بنقطة وحيدة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة