Barq News

تشديدات أمنية قبل النطق بالحكم على الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ


اليوم. "الجنايات" تقرر مصير الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, اليوم.

اخبار مصر اليوم - الاثنين 19 يونيو 2017 المصدر جريدة الشروق أعرب سيد أبو العلا، بطل الصورة الشهيرة التي يحمل فيها الناشطة شيماء الصباغ، وعضو هيئة الدفاع عنها، عن ارتياحه حيال حكم اليوم، الذي أدان الضابط ياسين حاتم، ومعاقبته بالسجن 10 سنوات في قضية مقتل الناشطة شيماء الصباغ.

وأصدر حكم الان، رئيس الدائرة 25 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة القاضي أحمد أبو الفتوح سليمان.

تَحَدُّثُ بِدَوْرَةِ محام ومصادر قضائية إن محكمة جنايات مصرية قضت الان (الاثنين)، بمعاقبة ضابط شرطة بالسجن المشدد لمدة عشرة أعوام، في إعادة محاكمته في قضية مقتل الناشطة شيماء الصباغ أَثْنَاءَ احتجاج بوسط القاهرة العام 2015.

وبحسب ما جاء بأمر الإحالة، "المتهم عقد العزم وبيت النية على إيذاء المتظاهرين الذين كانت من بينهم، المجني عليه وأعد لتنفيذ مآربه طلقات خرطوش ذخر بها سلاحه، وما أن ظفر بهم أطلق باتجاههم عيارًا ناريًا من سلاحه أصابها، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ولم يقصد من ذلك قتلا، ولكن ضرب أفضى إلى موتها".

وألزمت المحكمة المتهم بالمصاريف، وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وقد كانت محكمة جنايات مصر، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، بالسجن 10 سنوات للضابط ياسين حاتم المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

مقالات ذات صلة