Barq News

جديد النهار الاخبارى : السعودية تنفي إنشاء مدينة إعلامية: لم تصدر أي تراخيص


اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم: "الإعلام":مشروع المدينة الإعلامية سيطلق خلال أسابيع. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. وسنصدره خلال أسابيع.

وقالت الهيئة، في توضيح لما تردد في وسائل الإعلام مؤخرا بخصوص استخدام مسمى المدينة الإعلامية السعودية، إن الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية ولم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في المملكة.

١- الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية.

وأوضحت الهيئة أن مشروع المدينة الإعلامية يعدّ مشروعاً وطنياً ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، معربة عن أملها في أن تتحرى وسائل الإعلام المعلومة من مصدرها الصحيح قبل نشرها.

ولفتت إلى أنها ستقوم بمسائلة من يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن. السعودية ترند، "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة