Barq News

الأهلي ضد الوداد. لحسم التأهل وتحقيق رقم غائب


ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة للبطولة برصيد 7 نقاط بعد الفـــــــوز على الوداد والقطن الكاميروني والتعادل مع زاناكو الزامبي.

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار على الوداد في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة بملعب برج العرب بنتيجة 2-0. لحسم التأهل وتحقيق رقم غائب, تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأهلي ضد الوداد.

الأهـلي يواجه الوداد للحسم او الاقتراب من التأهل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الأهـلي يواجه الوداد للحسم او الاقتراب من التأهل - صحيفة أخباري - الأهـلي يواجه الوداد للحسم او الاقتراب من التأهل.

FilGoal.com يستعرض معكم أبرز التحديات أمام الأهلي خلال مباراة الوداد.

التأهل يمنح الأهلي أفضلية في المباريات المتبقية ويتيح الخيارات أمام الجهاز الفني لإراحة بعض الأساسيين خاصة مع خوض المواجهات المتبقية من الدوري المصري وكأس مــصر والبطولة العربية. لحسم التأهل وتحقيق رقم غائب.

الأهلي لم يحقق الفوز مرتين متتاليتين خارج ملعبه في دوري الأبطال منذ 5 سنوات.

وكانت أخر مرة أتم فيها الأهلي الفوز مرتين متتاليتين خارج مـصـر في دوري الأبطال في عام 2012و2013 عندما فاز على الترجي التونسي في نهائي البطولة 2012 في ملعب رادس بهدفين مقابل جول.

ثم فاز على توسكر الكيني 2-1 في افتتاح مشواره ببطولة عام 2013.

خلال 6 مباريات للأهلي ضد فرق المملكة المغربية الهاشمية في المملكة المغربية الهاشمية خلال البطولة سجل 5 أهداف.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز الفني يدرك جيدا مدى الصعوبات التي تواجه الأهلي خلال هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهيري الكبير المحتمل لمشجعي الوداد المتحمسين لتحقيق الفوز، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

ظهر ببعض بدلاء الأهلي بمستوى جيد خلال الــلــقـاء السابقة ضد سموحة في الجولة 31 للدوري المصري خاصة صالح جمعة الذي سجل هدفين.

وسيحاول البدري استغلال صحوة البدلاء وظهورهم بشكل جيد في المباراة السابقة للاستفادة منهم أمام الوداد خاصة مع قوة وصعوبة المواجهة.

وأكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، موضحًا أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة