Barq News

"عشاء" جمع حمد بن خليفة وساركوزي للاستحواذ على كأس العالم 2022 — بلاتر


"صحيفة الحوار اقر السويسري جوزيف سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه لم يكن يرغب في أن تحصل قطر على حقوق تنظيم مونديال 2022، ملقيا اللوم على الفرنسي بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبق، وقال" جميع الأصوات التي كانت ستذهب لمصلحة أمريكا حولها ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، إلى قطر بعد عشاء جمعه مع الرئيس الفرنسي نيكولاس ساركوزي "وقتها"، إلى جانب أمير قطر.

بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قطر بتنظيم مونديال 2022 المرصد الإخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قطر بتنظيم مونديال 2022، بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قطر بتنظيم مونديال 2022 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قطر بتنظيم مونديال 2022.

وأكد أن البعض كان يقول إن رئيس الفيفا السابق إعطاء قطر استضافة كأس العالم في إطار سعيه للحصول على جائزة نوبل للسلام تقديرا لجهوده، حسبما يرى، في عرض السلام العالمي.

وقد أضــاف: "لقد تــلـــقــي طلبات من نيكولا ساركوزي (رئيس فـرنـسـا حينها)، لأنه كانت مصالح عليا في اللعبة".

يقول بلاتر إن أمريكا وإنجلترا اللتان خسرتا السباق نحو الاستضافة استهدفتاه منذ ذلك الوقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

وجبة عشاء كانت السر في اختيار قـطـر لتنظيم كأس العالم 2022!

مقالات ذات صلة