Barq News

اخبار اليمن استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا بعد التهديدات الروسية


أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا صحيفة الحوار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا.

أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سوريا بعد تهديدات روسية حسبما قد ذكر محيط ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أستراليا تعلق ضرباتها الجوية في سوريا بعد تهديدات روسية.

وتأتي الخطوة الأسترالية بعد، تحذير أصدرته القوات المسلحة الروسية أمس الاثنين، من أنها ستعتبر أي جسم طائر في مناطق عملها في سوريا هدفا لدفاعاتها الجوية.

وأعلن متحدث باسم الجيش الأسترالي، في بيان الثلاثاء، "في إجراء احترازي، أوقف جيش الدفاع الأسترالي - مؤقتاً - العمليات الضاربة التي يجريها في سوريا"، ضمن التحالف الدولي.

وأشار المراسل العسكري الخاص بموقع "المصدر نيوز" إلى أن هذا الإجراء الذي اتخذته الولايات المتحدة يأتي نتيجة تخوفها من التصادم مع الطائرات الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي، حيث أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي.

مقالات ذات صلة