Barq News

طقس اليوم مائل للحرارة. والعظمى بالقاهرة 34 درجة


يسود، اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد وإن ظل شديد الحرارة على جنوبه نهارًا، لطيف ليلًا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 1خَامِسَاً -40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 1خَامِسَاً -40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

رام الله /PNN-قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صقر نيوز، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 20/6/2017 فى مصــر والدول العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع المنظار. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مقالات ذات صلة