Barq News

هيئة كبار العلماء: الإخوان المسلمون متحزبون خارجون لا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة


وغردت بفتوى للشيخ "صالح الفوزان" اخبر فيها: الإخوان حزبيون ولا يهتمون بالدعوة لتصحيح العقيدة، وأن اهتمامهم منصب على الوصول للحكم.

"هيئة كبار العلماء " يؤكد أن الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "هيئة كبار العلماء " يؤكد أن الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة.

"وذكرت أن كل جماعة تضع لها نظاما ورئيسا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم، هؤلاء يفرقون الناس"، وجماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن فى البدايات، ففى النهايات.

وحول منهج البيعة الذي تشترطه جماعة الإخوان كشرط أساسي لأتباعها بينت هيئة كبار العلماء، أن البيعة تؤخذ لولي أمر المسلمين، لا تؤخذ لرئيس جماعة أو لأمير جماعة؛ وإنما تؤخذ لولي أمر المسلمين العام.

واختتمت "الهيئة" التغريدات بكلام للشيخ "محمد العثيمين" ذكــر فيه: ليس في الكتاب ولا السنة ما يبيح تعدد الأحزاب والجماعات، بل فيها ما يذم ذلك؛ حيث ذكــر تعالى: "إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء". والخروج على الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. الشبكة نيوز، هيئة كبار العلماء السعودية تصرح لأول مرة عن حقيقة منهج الإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة