Barq News

اليوم. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء وعلم النفس


بدء توزيع "بوكليت الديناميكا" السعودية ترند نقلا عن الدستور ننشر لكم بدء توزيع "بوكليت الديناميكا"، بدء توزيع "بوكليت الديناميكا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، بدء توزيع "بوكليت الديناميكا" .

مادة الديناميكا هي أحدى المواد المقررة على طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية تخصص رياضيات فقط، وهي أحد الرياضيات التطبيقية الهامة، والتي تكون قاصرة على طلاب "علمي رياضة"، وكذلك مادة الأستاتيكا والتي من المقرر أن يمتحن فيها نفس الطلاب يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءاً، وهو اليوم قبل الأخير لامتحانات الثانوية العامة، والذي من المفترض أن يتضمن امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

الساعة نيوز وصلت قبل قليل، صناديق أسئلة امتحان البوكليت لمادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة إلى لجان امتحانات السيدة زينب تحت تأمين من قبل الأمن.

تحديث: وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، بأنه لم يتم إجراء تعديلات على نموذج الإجابة الخاص بامتحان التاريخ، كما أن الامتحان لم يحتوي على أي أخطاء بعد مراجعته من كتاب الوزارة، مثلما قال بعض الطلاب، مشيراً إلى أن الكتاب المدرسي هو أساس عمليات التصحيح. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة