Barq News

الرئيس السوداني يصل جدة


وكان في استقباله، لدى وصوله إلى المسجد الحرام، عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، والقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام.This article has been published at alhayat.com.

صحيفة اليوم غادر رئيس الوزراء بجمهورية العراق الدكتور حيدر العبادي؛ والوفد المرافق له جدة اليوم. الخبر رئيس السودان يصل إلى جدة ونائب أمير مكة في استقباله.

الرئيس السوداني يصل جدة السعودية ترند نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم الرئيس السوداني يصل جدة، الرئيس السوداني يصل جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السوداني يصل جدة.

باريس نيوز - وصل الرئيس السوداني عمر البشير- الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين- إلى جدة في زيارة للمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه كان في استقبال البشير بمطار الملك عبدالعزيز الدولي نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وأمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس ومدير مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

مقالات ذات صلة