Barq News

وزيرة الدفاع الفرنسية تستقيل من منصبها


المملكة الاخباري أفادت مصادر فرنسية، اليوم الثلاثاء، بأن وزيرة الدفاع الفرنسية سيلفى جولار، تقدمت باستقالتها. وأَقَرَّتْ بِدَوْرِهَا الرئاسة الفرنسية،أمس الاثنين، أن الرئيس إيمانويل ماكرون، أعاد تكليف رئيس الحكومة الحالية إدوار فيليب، بتشكيل الحكومة الجديدة، قبل مساء الأربعاء.

ويأتي هذا التكليف عقب الدورة الثانية للانتخابات التشريعية الفرنسية، التي أعطت حزب الرئيس أكثرية مريحة في الجمعية الوطنية. استقالة وزير الدفاع الفرنسى سيلفى جولار من منصبه، عاجل.

واخيرا: اخبار تونس استقالة وزيرة الدفاع الفرنسية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية تحياتنا. وأضاف المصدر نفسه، أن رئيس الحكومة حسب التقليد المتبع، سلم استقالة حكومته إلى رئيس الدولة، الذى فَقَدْ وَافَقَ عليها، قبل أن يعيد تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة.

وأعلنت الوكالة أن الوزيرة الفرنسية لن تعود إلى التشكيلة الجديدة على خلفية قضية فساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

وزيرة الدفاع الفرنسية تستقيل من منصبها تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وزيرة الدفاع الفرنسية تستقيل من منصبها - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مقالات ذات صلة