Barq News

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر


وبحلول الساعة 9:30 صباحا بتوقيت جرينتش، صعد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي بنسبة 0.5% إلى 47.13 دولارا للبرميل.

استقرت أسواق النفط قرب أدنى مستوياتها في سبعة أشهر يوم الثلاثاء في الوقت الذي يركز فيه المستثمرون على إشارات مستمرة على زيادة المعروض والتي تقوض محاولات أوبك ومنتجين غَيْرهُمْ لدعم الأسعار.

كما زاد سعر المقود الآجلة لخام "نايمكس" بنحو 0.5% مسجلًا 44.13 دولار للبرميل.

وتراجعت العقود 54 سنتا أو ما يعادل 1.2% في الجلسة السابقة لتبلغ عند التسوية 44.20 دولارا، وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 14 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وكشفت بيانات صادرة عن شركة "كلبر" أمس، زيـادة حجم النفط المخزن في الناقلات النفط خلال العام الحالي عند مستوى قياسي، بدعم زيـادة مستويات تخزين سنغافورة وبحر الشمال وإيران، في تحدي جديد لمنظمة "أوبك".

والخامان منخفضان بأكثر من 15 بالمئة منذ أواخر مايو عندما مدد المنتجون بقيادة منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) اتفاق خفض الإنتاج تسعة أشهر بواقع 1.8 مليون برميل يوميا.

وقفزت إمدادات أوبك في أيَّارُ مَايُوُ في الوقت الذي تعافي فيه الإنتاج في ليبيا ونيجيريا المعفاتين من اتفاق خفض الإنتاج. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

مقالات ذات صلة