Barq News

النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي


مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا صحيفة أخبارنا نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا، مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا.

قدمت النيابة العامة الإسبانية شكوى ضد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد سابقا ومانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا، متهمة إياه بالتهرب الضريبي بقيمة 3.3 ملايين يورو.

وتصل القيمة الإجمالية للمبالغ التي تهرب مورينيو من دفعها إلى 3 ملايين و 304 ألف و 670 يورو ، منها مليون و 611 ألفا و 537 يورو عن عام 2011 ، ومليون و 693 ألفا و 133 يورو عن عام 2012.

أنبأ ان عددا آخر من نجوم الكرة قد اتهموا بالتلاعب الضريبي في اسبانيا حديثآ، منهم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي استدعي للادلاء بشهادته في الـ 31 من يوليو / تموز القادم في قضية يتهم فيها باخفاء جزء من دخله من السلطات الضريبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صحيفة أخباركم،.

قضايا| عقب رونالدو. شكوى ضد مورينيو بالتهرب الضريبي في إسبانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة