Barq News

" "أخر الأخبار " الدستور " بعد موافقة روما. صلاح فى ليفربول خلال ساعات


وأشار الموقع إلى أن ليفربول لم يقم حتى الآن بتحديد موعد الكشف الطبي، على الرغم من الأخبار التي أثبتت إجراءه خلال الأسبوع الحالي، بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق حول قيمة الصفقة وطريقة الدفع.

محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول، محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول.

وكان البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما السابق هو أغلى صفقة راحلة عن صفوف روما قبل رحيل صلاح ، فاللاعب قد رحل عن الذئاب الموسم قبل الماضي متجهاً ليوفنتوس بقيمة 32 مليون يورو.

وقالت الصحيفة البريطانية اليوم الثلاثاء: إن ليفربول على وشك التوقيع مع محمد صلاح ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد أندي كارول الذي تعاقد معه الفريق مقابل 35 مليون يورو.

بات النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي قريبا من توقيع عقود انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووضح موقع (فوتبول إيطاليا) أن صلاح يصل إلى ليفربول الصباح، وسيخضع لفحص طبي ومن ثم يوقع على عقد انضمامه. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

مقالات ذات صلة