Barq News

المتحدث العسكرى: مقتل 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء


وذكر البيان أن "قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تنفذ عملياتها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء".

جاء ذلك إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية وإستهداف مواقع تجمع العناصر التكفيرية بسيناء ، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع قيادات لما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس فى إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء.

المتحدث العسكري: مـصرع 12 قياديا من أنصار بيت المقدس في قصف جوي بشمال سيناء حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المتحدث العسكري: مـصرع 12 قياديا من أنصار بيت المقدس في قصف جوي بشمال سيناء.

أعلن الجيش المصري، اليوم الثلاثاء، عن تمكن قواته من قتل 12 شخصا من المتهمين بالإرهاب لنشاطهم ضمن الجماعات الجهادية في شبه جزيرة سيناء.وذكر بيان رسمي وزعه المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري، أن هذه الخسائر نجمت عن قيام القوات الجوية باستهداف تجمع لقيادات تنظيم أنصار بيت المقدس بشمال سيناء (أحد أذرع تنظيم داعش).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الساعة نيوز، المتحدث العسكري: مقتل 12 قياديا من أنصار بيت المقدس في قصف جوي بشمال سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة