Barq News

الإعلام البريطاني يكشف اسم منفذ الهجوم قرب مسجد في لندن — العالم العربى


كشفت وسائل إعلامية بريطانية، الثلاثاء، تفاصيل مثيرة عن شخصية منفذ الهجوم على مجموعة من المصلين المسلمين بشاحنة شمالي بريطانيا، قرب مسجد فينسبري بارك في لندن، والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين، ليل الأحد الاثنين.

وأفادت صحيفة "التلغراف" البريطانية أن منفذ الهجوم يدعى دارين أوزبورن ويبلغ من العمر 47 عاما وهو أب لـ 4 أطفال ويعيش في كارديف بولز.

منوعات. "أقيم هنا منذ خمس سنوات وكان يقيم هنا من قبل قدومي".This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

وأضــاف "نعيمة": "متى احتجت أمراً ما، كـــان يأتي، لا أصدق أنه قام بذلك، أنا مسلم".

وقالت جارة تدعى خديجة شريزي إن أوزبورن كان أباً وأقام مع عائلته في البيت المجاور لها، و "رأيته على الأخبار وقلت يا إلهي إنه جاري". وبحسب شهود عيان فقد صرخ منفذ عملية الدهس بأنه يريد قتل المسلمين جميعا.

واخيرا: تونس الان هوية منفذ عملية الدهس في لندن - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة تونس تحياتنا. "بالأمس كان في مطبخه يغني مع أولاده".

وروى جار آخر أنه كـــان بالإمكان رؤية أوزبورن أحياناً كثيرة يتجادل مع زوجته فـــي الشارع.

وقالت سيدة تقيم في جوار المنزل الذي يتم تفتيشه لمصور الصحافة الفرنسية إن جارها يدعى أوزبورن، دون أن تربط مباشرة بينه وبين الاعتداء.

وعرفت شبكة "بي بي سي" وغيرها من وسائل الإعلام عن الموقوف، أنه أوزبورن، فيما أعلنت شرطة لندن أنها لن تكشف عن اسمه قبل توجيه الاتهام رسمياً إليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

مقالات ذات صلة