Barq News

مجلس الدولة يقضي عدم الاعتداد بأحكام "المستعجلة" في "تيران وصنافير"


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - الإدارية تقضى بعدم الاعتداد بجميع أحكام الأمور المستعجلة بشأن "تيران وصنافير" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الإدارية تقضى بعدم الاعتداد بجميع أحكام الأمور المستعجلة بشأن "تيران وصنافير" " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وكتب خالد: "اللهم أنت القوى، فى ٢١/ ٦/ ٢٠١٦ صدر الحكم ببطلان اتفاقية التنازل عن تيران وصنافير، وبعد محاولات الالتفاف على هذا الحكم طوال عام مضى ثم عرض الاتفاقية على البرلمان، النهاردة ٢٠/ ٦/ ٢٠١٧ مجلس الدولة أصدر حكم جديد بعدم الاعتداد بكل أحكام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بشأن تيران وصنافير لأنها محكمة غير مختصة، وكذلك عدم الاعتداد بما صدر أو سيصدر تأييدا لها من أحكام استئنافية مستعجلة ، وإسقاط كافة مسبباتها واعتبارها لم يكن".

وكانت محكمة الأمور المستعجلة قد قضت بوقف تنفيذ أحكام القضاء الإداري التي تبطل الاتفاقية.

وقال: "والدولة تعلم أن استمرار حجية ونفاذ أحكام القضاء الادارى والإدارية العليا هى المدخل الوحيد لالغاء هذه الاتفاقية، وعدم الاعتداد بكل ما قامت به الحكومة أو البرلمان أو رئيس الجمهورية".

ودعت عدة أحزاب وحركات سياسية في مصر إلى مظاهرات حاشدة احتجاجا على موافقة مجلس النواب على الاتفاق الذي تنتقل بموجبه السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الاستراتيجيتين إلى السعودية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز،.

"الإدارية" تقضي بعدم الاعتداد بحكم "المستعجلة" في اتفاقية "تيران وصنافير" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة