Barq News

"دعم مصــر" ينتقد حزب الوفد بسبب "تيران وصنافير": كان هو الحزب الحاكم


"دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

وتابع: "اللوم الكامل على الحكومة فشلت وحصلت على شهادة فشل إدارة هذا الملف بامتياز وإن لم يكن هناك ثقة فى رئيس الجمهورية والجيش كان سيحدث أزمات كبيرة"، لافتا إلى أن البرلمان هو من تحمل المسئولية، علي الرغم من أن السوشيال ميديا لعبت دورا كبيرا فى تأجيج البلبلة.

جاء ذلك فى لقاء مصغر مع المحررين البرلمانين، اليـــــــوم، مؤكدا على أن الفترة الحالية من أصعب الفترات التى مر بها المجلس، والتى شهدت أتفاقية تيران وصنافير، خاصة أن اتهامات كثيرة وجهت للأعضاء، وحالة من الإرهاب تم إرتكابها ضدهم، عبر مواقع التواصل الإجتماعى، مشيرا إلى أن السبب الرئيسى فى هذه الأزمة وحالة الإرهاب جراء المعلومات المغلوطه التى تم ترويجها بشأن الإتفاقية.

واستطرد: "المعلومات المغلوطة وتوجيه الاتهامات كانت من الجماعة الإرهابية، التي تسعى للتشكيك في كل شيء بمؤسسات الدولة المصرية، وائتلاف إِعَانَة مصر واضحا فِي غُضُون البداية".

"وبشأن مضيق تيران وملكيته لمصر قال السويدى:" لو هو ملك مصر مش بناخد عليه رسوم ليه للسفن اللى بتمر ولا هو كلام وخلاص "، قائلا:" تيران ممر دولى ولا أحد يتحكم فيه إطلاقا".

وقال رئيس ائتلاف "دعم مصر" في مجلس النواب، إن موقف الائتلاف من اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، نابع من احترام مصر لاتفاقياتها الدولية.

ولفت السويدي، إلى أن الأمر وصل لترويج أسماء النواب الموافقين عبر مواقع التواصل، والمطالبة بمحاسبتهم، مؤكدا على أن هذا الأمر يعد إرهاب، مؤكداً أن البعض يخشى من أن يعلن موقفه بوضوح، ولكنه يعلنه صراحة أمام الجميع في كونه مع الاتفاقية، لأن مصر دولة تحترم اتفاقياتها. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

The post "دعم مصر" ينتقد حزب الوفد بسبب "تيران وصنافير": كان هو الحزب الحاكم appeared first on أخبار العالم على مدار الساعة 24/7.

مقالات ذات صلة