Barq News

برلماني: يجب إِبْرَام عقوبات على شركات الاتصالات لسوء الخدمة


اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن نسيم نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن، اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتصالات النواب: يجب إعادة النظر في عقود شركات الاتصالات لصالح المواطن.

صقر نيوز فتحت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب نضال السعيد، إشكالية تدنى مستوى خدمة شبكات المحمول، لا سيما فى محافظات الصعيد ومناطق قرى الخارجة ومركز باريس بالوادى الجديد، وذلك فى ضوء طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الغول والنائب جمال آدم.

وطالب "الغول" بتعديل العقد المبرم بين شركات الاتصالات والمواطنين، بما يلزم هذه الشركات بتقديم مساعدة ممتازة، أو تعرضها للقعوبات حال مخالفة ذلك، مشيرا إلى تدنى مستوى مساعدة شبكات المحمول فى الصعيد، باعتراف الوزارة ذاتها. ولفت إلى أن بعض المناطق في نجع حمادي إذا مكثت فيها لمدة 10 أيام محاولاً الحصول على شبكة لن تجدها.

وتساءل عن كيفية المساواة في التعريفة بين المواطنين في الصعيد الذين يعانون سوء الخدمة، والقاهرة، مشدداً علي أهمية أن يتم إعطاء الخدمة في المنطقة التي تعاني سوء الخدمة، بسعر أقل عن باقي المناطق التي تقدم فيها الخدمة بشكل أفضل.

فـــى السياق ذاته، انتقد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، سوء الخدمة فـــى مناطق قرى الخارجة وقرى مركز باريس بمحافظة الوادى الجديد، مشيرا إلى أن سوء الخدمة يؤثر سلبا على مـــن يتعرضون لحوادث طرق، خاصة فيما يتصل بالتمكن مـــن التواصل مع الأجهزة الأمنية وجهات الطوارئ بشكل عاجل لنجدتهم.

وأخـبر "السعيد"، إن ما ينقل إلينا من الجهاز القومى للاتصالات يجدي بأن ما يتم ممتاز، لكن طالما هناك شكوى دائمة من المواطنين إذن فهناك أزمة لا بد من أن نبحثها، ولا يعنينى ما هو مكتوب على الورق.

وعاد النائب محمد الغول، وكيل لجنه حقوق الإنسان ليتفق مع "السعيد"، قائلاً: هقعد ممثلي الجهاز في منطقه لو مكثوا فيها لمده 10 ايام، ولم تقطع الشبكة، هقدم استقالتي، مؤكداً علي سوء الخدمة في نجع حمادي.

وقال خالد غنيمه، ممثل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن هناك عوامل متعددة خارجية قد تتسبب في اختلف جودة الاشارة، قائلاً: "لا نعترف أن الخدمة 100% ولدينا استعداد دائما لحل أي مشكله". مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مقالات ذات صلة