Barq News

ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي


ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي - صحيفة أخباري - ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي.

صحيفة اليوم زاد العجز في ميزان المعاملات الجارية الأمريكي قليلا في الربع الأول من هذا العام مع استيراد الولايات المتحدة المزيد من النفط الخام وأجزاء السيارات والإمدادات لمصانعها.

وجرى تَقْـوِيم العجز للربع الرابع من العام السابق بالرفع إلى 114.0 مليار دولار من قراءة سابقة بلغت 112.4 مليار دولار. وتراجع الفائض المعدل في ضوء أيام العمل والعوامل الموسمية إلى ( 2ر22 ) مليار يورو (8ر24 مليار دولار) من ( 7ر35 ) مليار يورو قبل شهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

أظهرت بيانات البنك المركزى الأوروبى اليوم الثلاثاء أن فائض ميزان المعاملات الْحَالِيَّةُ فـــى منطقة اليورو انخفض فـــى أبريل نيسان مع زيادة واردات المنطقة التى تضم 19 دولة فـــى حين تراجع فائض الخدمات. صحيفة اليوم، ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقالات ذات صلة