منفذ القائم الحدودي: القبض على مسافر عراقي وبحوزته (35) من بطاقات فيزا كارت الدولية معدة للتهريب

324

تمكنت مديرية منفذ القائم الحدودي بالتعاون مع مركز الكمرك المدني وشرطة الكمارك و من خلال تكثيف اجراءات التفتيش والتدقيق للمسافرين والبضائع ، من القبض على مسافر عراقي وضبط بحوزته بطاقة فيزا كارت الدولية عددها (35) بطاقة لم يصرح بها تم تعبئتها بمبالغ ماليه لغرض تهريب الاموال من العملة الصعبة خارج البلد عن طريق سحب تلك المبالغ في الدول التي ينوي السفر اليها.

تم تشكيل لجنة و تنظيم محظر ضبط اصولي واحالة المتهم والبطاقات الى مركز شرطة الكمارك لعرض الموضوع امام انظار السيد قاضي التحقيق المختص لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة د. صالح المياح ونائبة الاستاذ مصطفى كامل الرحابي يزو...