الثقافة النيابية تهنئ الشعب العراقي واهلنا المسيح من الأشوريين والسريان والكلدانيين بمناسبة عيد “أكيتو”

427

((وان_بغداد))
هنأت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام في مجلس النواب الشعب العراقي واهلنا المسيح من الأشوريين والسريان والكلدانيين بمناسبة عيد “أكيتو” الذي مازال حاضراً في طقوسهم ووجدانهم رغم مرور آلاف السنين على ذكرى بزوغه قبل اكثر من ستة آلاف سنة قبل الميلاد.

وتقدم رئيس (السن) للجنة والسادة الاعضاء بأجمل التهاني والتبريكات لاهلنا السريان والاشوريين والكلدان في العراق والعالم بهذه المناسبة التي تعد أحد أقدم الأعياد الدينية التي عرفتها الحضارات الإنسانية في بلاد الرافدين والتي تصادف في الأول من شهر أبريل من كل عام.

داعين الى زرع روح المحبة والسلام بين جميع الاديان والاطياف والاعراق والمذاهب، من اجل عراق مزدهر يتحلى بروح الاخوة والتآلف التي تجمع ابناءه في ارض الحضارات وعبق التاريخ.

كل عام والشعب العراقي بخير
كل عام واهلنا من الأشوريين
والسريان والكلدانيين بخير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا...