فرق وزارة التخطيط تطّلع على مراحل سير العمل في مشروع إنشاء بناية مجلس المحافظة في النجف الأشرف.. نسبة الإنجاز وصلت إلى (٩٤٪؜)، والانجاز قبل نهاية العام الحالي

219

🟢((وان_بغداد))
وفقا لرؤية الوزارة وتوجيهات السيد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير التخطيط الدكتور محمد علي تميم بضرورة الإسراع بوتيرة العمل في تنفيذ المشاريع الإستراتيجية والخدمية ومتابعة المشاريع المتوقفة والمتلكئة والمستمرة وإتخاذ الإجراءات اللازمة وإيجاد المعالجات لها .وليكون عام 2023 عام إنجاز المشاريع ، نفذت فرق المتابعة الميدانية المتخصصة في الوزارة زيارة ميدانية إلى مشروع إنشاء بناية مجلس محافظة النجف الأشرف .واطلعت ميدانيا على مراحل سير العمل فيه .
وذكر بيان للوزارة اليوم السبت :إن المشروع عبارة عن بناية مكونة من (٣) اجزاء وكل جزء يتكون من (٦) طوابق من ضمنها سرداب .وتضم كذلك (٣٠) شقة سكنية وقاعة اجتماعات ومجاميع صحية وغرف إدارية خاصة بالمشروع . واوضح إن الهدف من المشروع إنشاء بناية تضم اقسام ودوائر مجلس محافظة النجف الأشرف ، مبينا : إن نسبة إنجازه وصلت إلى (٩٤٪؜)، ومن المؤمل إنجازه خلال العام الحالي ٢٠٢٣ . ودعت الوزارة في بيانها الجهات المعنية إلى الإسراع بحسم موضوع رفع برج الإتصالات المتعارض مع المشروع .إضافة إلى ضرورة الإسراع بإدراج الأعمال الإضافية للمبنى بغية انجازه في موعده المحدد.
——-

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار