الشباب والرياضة تُضيف منتخب بغداد للدراجات الهوائية في أمسية رمضانية

829

ضيفت وزارة الشباب والرياضة في أمسية رمضانية، منتخب بغداد للدراجات الهوائية، في حدائق الوزارة بالمدينة الشبابية، وهي ضمن البرنامج الذي وضعته لتضييف الاتحادات، والأندية الرياضية، والشخصيات الرياضية والإعلامية، والناشطين الشباب خلال الشهر الفضيل.
وأكد السيد الوزير “أحمد المبرقع”، في اتصال هاتفي من العاصمة اللبنانية بيروت، مع وفد منتخب دراجات بغداد، توجيهه بتقديم سبل الدعم والرعاية للعبة، وتذليل جميع العقبات التي تعترض طريقهم، مبيناً أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع الألعاب، ولن تدخر جهدا بتقديم جميع انواع الدعم للرياضيين .
من جانبه عبر وفد الدراجات عن امتنانه لدعم الوزارة، مؤكداً مضاعفة الجهود لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات المقبلة. وبعد مأدبة الإفطار أقام منتخب بغداد للدراجات ماراثون، شمل عدداً من مناطق العاصمة بغداد ،الهدف منه التشجيع على ممارسة الرياضة ومحاربة المنشطات والمخدرات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
دائرة البيطرة ..بالتنسيق مع دائرة الصحة العامة تنفذ حملات متابعة وتوعية في الاسواق المحلية ومحلات بي... إطلالة جديدة ومتميزة لصحيفة .... سلم... الاسبوعية إلى جمهورها العراقي والعربي بأربع لغات ..... غزل أولمبي... مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني...