العربي يفوز على الأهلي ويعتلي الصدارة مؤقتاً

483

اعتلى العربي صدارة ترتيب الدوري القطري لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه الثمين على حساب الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على استاد حمد الكبير في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة

ورفع العربي رصيده إلى النقطة 43 في المركز الأول مؤقتاً متقدماً بفارق نقطة عن الدحيل الذي سيواجه الغرافة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز السابع.
سجل للعربي عبد الله المريسي في الدقيقة 45 +1 والسوري عمر السومة في الدقيقة 45+4 والتونسي يوسف المساكني في الدقيقتين 51  من ركلة جزاء و 88.
وسجل للأهلي الأردني يزن النعيمات في الدقيقتين 7 و 29  وعلي قادري في الدقيقة 75.
وفي مباراة أخرى استعاد فريق الوكرة نغمة الانتصارات بفوز عريض على الشمال بخمسة أهداف لهدف.
وافتتح يوسف عبد الرزاق التسجيل للوكرة في الدقيقة 17 قبل أن يضيف الأنغولي جاسينتو دالا الهدف الثاني في الدقيقة 74 وعزز الجزائري محمد بن يطو النتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة 77، وعاد الأنغولي دالا لتسجيل رابع الأهداف في الدقيقة 81 قبل أن يختتم مراد ناجي النتيجة بالهدف الخامس في الدقيقة 85.
فيما سجل المغربي ياسين بامو هدف الشمال الوحيد في الدقيقة 57.
ووصل الوكرة لانتصاره الثامن هذا الموسم رافعاً رصيده للنقطة 30 صعد بها للمركز الرابع مؤقتاً.
بينما توقف رصيد الشمال الذي مني بهزيمته الـ11 هذا الموسم عند 17 نقطة ليستمر في المركز التاسع مؤقتاً.

نقلا عن beIN SPORTS

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا...