منتخب الشباب يخسر أمام النفط ودياً

234

خسر منتخبُ الشباب، الليلة، أمام نادي النفط بهدفٍ من دون مقابل جاءَ في الدقيقةِ 93 من عمر المباراة وأحرزه النيجيري عثمان سانتي، وذلك في اللقاءِ الذي استضافه ملعبُ المدينة في العاصمةِ بغداد ضمن استعداداتِ منتخب الشباب لنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً التي من المؤمل أن تقام في الـ 20 من شهر أيار/ مايو المقبل.
وحضر المباراة رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال والنائب الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود، والأعضاء محمد ناصر وخلف جلال ورحيم لفتة وفراس بحر العلوم ومدرب المنتخب الوطنيّ الإسباني كاساس وجهازه التدريبيّ.
شوطُ المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بعد أن أضاع منتخبُ الشباب وفريق نادي النفط عدة فرصٍ أمام المرمى، وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين عدة تغييراتِ لمنح الفرصة للاعبين آخرين، حيث استمرَ إهدار الفرص من الجانبين، بينما تألقَ حارس منتخب الشباب عباس كريم بشكلٍ لافتٍ، بعد أن ردَّ الكثيرَ من الكرات الخطرة لفريق نادي النفط، وقد شهدت المباراة مشاركةَ لاعب شباب فريق شالكة الألماني رومان دولاتشي أساسياً للمرةِ الأولى حتى الدقيقة 65 ، حيث أشاد مدربُ منتخب الشباب عماد محمد بالظهور الأول لدولاتشي مع المنتخبِ رغم أن اللاعب لم يتدربَ كثيراً مع المنتخب ويحتاج إلى المزيدِ من الوحداتِ التدريبيّة.
وغاب عن تشكيلةِ منتخب الشباب اللاعبون عبد الرزاق قاسم وعلي جاسم وعباس فاضل بسبب تواجدهم مع أنديتهم، بالإضافةِ إلى مصطفى قابيل وحسين حسن وإسماعيل أحمد بسبب الإصابة، فضلاً عن اللاعبين المحترفين.
هذا ومن المؤمل أن يدخلَ منتخب الشباب معسكرًا تدريبياً في إسبانيا في الثامن عشر من هذا الشهر يلاقي فيه منتخباتَ البرازيل والدومينيكان وجبل طارق ونادي إشبيليّة تحت 21 عاماً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار