الإعمار: السعودية أكدت استعداد شركاتها لتنفيذ مشاريع مدن سكنية وطرق وجسور في العراق

675

قال وكيل وزارة الإعمار جابر الحساني، إن الوزارة عقدت مؤخراً اجتماعاً مع وفد وزارة الاستثمار السعودية من أجل استعراض الفرص الاستثمارية في مجال بناء المدن السكنية والطرق والجسور، فضلاً عن مشاريع تدوير النفايات.

وأضاف الحساني، أن “الجانب السعودي أكد استعداد شركات بلاده لتنفيذ مشاريع بهذه القطاعات وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين”.

وتابع الحساني، أنَّ “الوزارة عقدت أيضاً اجتماعاً مع القائم بالأعمال الأذربيجاني في العراق لدراسة إمكانية دخول شركات بلاده في تنفيذ المشاريع”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
دائرة البيطرة ..بالتنسيق مع دائرة الصحة العامة تنفذ حملات متابعة وتوعية في الاسواق المحلية ومحلات بي... إطلالة جديدة ومتميزة لصحيفة .... سلم... الاسبوعية إلى جمهورها العراقي والعربي بأربع لغات ..... غزل أولمبي... مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني...