القضاء البريطاني يحكم على مهرّب عراقي بالسجن لمدة 5 سنوات ثلاثة آخرون ينتظرون الأحكام

590

حكم القضاء البريطاني على مواطن عراقي يبلغ من العمر 37 عامًا بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة تهريب المهاجرين.
  
 
وكان المقيم في ميدلسبره عضوًا في شبكة تهريب المهاجرين من فرنسا ودول أوروبية أخرى إلى المملكة المتحدة.
 
وفر زعيم الشبكة كوران جلال، 37 عاما، من برادفورد، وعضو آخر، هيمن صالح، 37 عاما، من مانشستر.
 
ثلاثة أعضاء آخرين، كامران قادر، 44 عامًا، من برادفورد، ومريوان مصطفى، 33 عامًا، من هاليفاكس، وجمال سعيد، 38 عامًا، من مانشستر، محتجزون ومن المتوقع أن يُحكم عليهم بشكل منفصل.
 
تم الكشف عن الشبكة، بعد أربع سنوات من التحقيق ، في مارس 2019 من قبل المكتب الوطني لمنع الجريمة في المملكة المتحدة، بعد إلقاء القبض على السائق في ذلك الشهر.
 
كان السائق مواطنا رومانيًا يبلغ من العمر 31 عامًا يُدعى مارينيل دانوت بالاج. وحكم عليه يوم الخميس بالسجن تسع سنوات.
 
كان السائق يقود شاحنة براد وقام بتهريب 10 إلى 12 شخصًا من فرنسا إلى المملكة المتحدة. في وقت اعتقاله، صودر 43 ألف جنيه إسترليني من شاحنته التي يقول المكتب الوطني لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة إنه أخذها من المهاجرين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
دائرة البيطرة ..بالتنسيق مع دائرة الصحة العامة تنفذ حملات متابعة وتوعية في الاسواق المحلية ومحلات بي... إطلالة جديدة ومتميزة لصحيفة .... سلم... الاسبوعية إلى جمهورها العراقي والعربي بأربع لغات ..... غزل أولمبي... مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني...