تعرض أحد الحسابات الرسمية لوزارة الدفاع السورية إلى اختراق

562

 
أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا”، بتعرض أحد حسابات وزارة الدفاع السورية عبر تطبيق “تلغرام”، للاختراق.
  
 
وأوضحت الوكالة نقلا عن وزارة الدفاع السورية، أنه “تم إلغاء الحساب المذكور، كما تم إيقاف جميع الحسابات والقنوات الأخرى الخاصة بالوزارة على تطبيق تلغرام”.
 
وطالبت الوزارة المواطنين “بأخذ الحيطة والحذر في التعاطي مع أية حسابات مزيفة عبر تلغرام، أو أية تطبيقات أخرى يمكن أن تنتحل صفة الارتباط بوزارة الدفاع”.
 
وأضاف بيان وزارة الدفاع السورية، “نؤكد أن المصادر الإعلامية الرسمية لوزارة الدفاع على شبكة الانترنت موجودة على الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع”، وأرفقت الرابط التالي www.mod.gov.sy.
 
المصدر: سانا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي..