عالم من اللحظات العائلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

1٬295

عالم من اللحظات العائلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الرياض: وكالة البرق نيوز الدولية

وسط أجواء شتوية ساحرة، وتجارب مليئة بالإثارة والحماسة، تواصل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فعاليات “عالم اللحظات”، الذي انطلق في الثامن من شهر فبراير الجاري ويستمر حتى الثاني من شهر مارس المقبل، من خلال مجموعة متنوعة من التجارب والأنشطة الترفيهية والسياحية التي تناسب جميع أفراد العائلة والفئات العمرية المختلفة، والتي تم توزيعها على أكثر من منطقة بالمدينة، لتخلق لزوارها لحظات من المتعة والذكريات.
وتشمل الفعاليات مجموعة من ألعاب أركيد وألعاب الكرنفال والألعاب الهوائية المليئة بالإثارة والمرح، إلى جانب مناطق للجلسات العائلية والمطاعم المحلية والعالمية على الواجهة البحرية، وعدد من الألعاب المتنوعة للأطفال، والسينما الشاطئية، والعروض المسرحية والحية، وعربات الأطعمة، مع العديد من الأنشطة والفعاليات والألعاب البحرية التي تناسب أفراد الأسرة وتوفر لهم لحظات متنوعة من المرح والإثارة والاسترخاء والمغامرة.
وتأتي فعاليات “عالم اللحظات” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ضمن حملة “روح قبل لا يروح”، التي تقدم العديد من العروض للزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، خلال الشهر الأخير من فعاليات موسم شتاء السعودية، حيث تتضمن الحملة فعاليات موسم لحظات العلا، وموسم الرياض، وموسم الدرعية، وفورمولا ون، وغيرها، إلى جانب احتفالات يوم التأسيس.
وقد وفرت منصة “روح السعودية” للزوار والسياح فرصة شراء تذاكر للاستمتاع بـ”عالم اللحظات” وفعالياته الفريدة من خلال موقعها على الإنترنت:
https://www.visitsaudi.com/ar/events/world-of-moments.
كما تستقبل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية العديد من الزوار والسياح هذه الأيام في إطار احتفالات المملكة بيوم التأسيس السعودي، والذي يتيح للزوار والسياح من المنطقة والعالم، تجربة استثنائية لاستلهام تاريخ المملكة العريق، والتعرف على الثقافة السعودية الغنية والحفاوة وكرم الضيافة.
وتشهد المملكة العربية السعودية نشاطًا سياحيًا كبيرًا خلال شهور الشتاء، لما تتمتع به من أجواء متنوعة وفريدة، إلى جانب آلاف الفعاليات والتجارب والأنشطة المحلية والعالمية، خاصة بعد أن أصبح إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولة ويسرًا من أي وقت مضى، حيث توفر المملكة عددًا من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة، وهي تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع تمكين مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الالكترونية أو عند الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي. وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة “روح السعودية” https://www.visitsaudi.com/ar، للتعرف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة د. صالح المياح ونائبة الاستاذ مصطفى كامل الرحابي يزو... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشارك في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي التاسع للنفط والغاز والطاقة الم...