ريشة فنانين عرب و مسلمين ترسم الأمل خلف الجدار العنصري العازل في لبنان

445

على الحدود اللبنانية الفلسطينية في لبنان أحيوا فنانين من سوريا، مصر، الجزائر، فلسطين،لبنان و إيران يوم القدس العالمي لهذا العام على طريقتهم الخاصة خلف الجدار العنصري العازل بجدارية تحكي عن التحرير القريب لفلسطين المحتلة من جحافل العدو الصهيوني بأيقونات و رموز تتحدث عن المقاومة ضد العدو الصهيوني.

جدارية “و فتح قريب” استلهمت جملتها من القرآن الكريم و تم تصميم ها بشكل مشترك بين الفنانين ال٦ بإشراف الفنان القدير مسعود نجابتي الذي هو متخصص في مجال التصميم الفني المقاوم.

الجدارية التي تحمل في قلبها الحرية و النضال و التحرير القريب لفلسطين لأول مرة ترسم خلف الجدار العنصري العازل بحضور فنانين اتحدوا و وحدوا موقفهم تجاه فلسطين من دول إسلامية و عربية متعددة و هذا يبث الأمل و يرسل رسالة لكل أحرار العالم أن فلسطين و القضية الفلسطينية و مقارعة العدو الصهيوني هي البوصلة دائماً رقم كل ما يروج لمحوها.

جدارية “و نصر قريب” تم رسمها خلف الجدار العازل على الحدود اللبنانية الفلسطينية بحضور فنانين من مصر و الجزائر و لبنان و سوريا و فلسطين و إيران في يوم القدس العالمي في شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤ على مدى يومين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد نقابة الصحفيين العراقيين تعلن عن اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات النقابة بعيد الصحافة العراقية. انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا...