عصر جديد من الفخامة والرقي في منطقة “فيا الرياض”

764

عصر جديد من الفخامة والرقي في منطقة “فيا الرياض”

الرياض: وكالة البرق نيوز الدولية

تعد منطقة (فيا الرياض) من أفخم وأرقى مناطق موسم الرياض، تم افتتاحها عام 2022، ومن المقرر أن تكون من المناطق الدائمة في العاصمة الرياض على غرار منطقة (بوليفارد رياض سيتي).
تتميز بتصاميم معمارية على الطراز السلماني، تتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية، حيث تضم 22 متحرًا من أرقى العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وفي منطقة (فيا الرياض) يجد الزائر 17 مطعمًا من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة، وتختلف أنواعها لترضي جميع الأذواق.
أما صالات السينما، البالغ عددها سبع صالات، فهي توفر تجارب سينمائية فريدة؛ حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.
كما توفر منطقة (فيا رياض) تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.
ويستطيع الزائر الدخول مجانًا إلى منطقة (فيا الرياض)، والاستمتاع بالترفيه الراقي المتوافق مع الحملة التي أطلقتها (روح السعودية) وهي حملة (روح قبل لا يروح)؛ التي تهدف إلى الترويج للفعاليات والوجهات السياحية المميزة في الشهر الأخير من فعاليات موسم شتاء السعودية، وتتضمن الحملة فعاليات يوم التأسيس، وموسم الرياض، ولحظات العلا، وموسم الدرعية، وفورمولا ون، وغيرها، بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة للزوار والسياح من داخل المملكة ومختلف دول العالم.
وتأتي فعاليات الشتاء هذا العام في وقتٍ أصبح فيه إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولةً ويسرًا من أيِّ وقت مضى؛ حيث توفر المملكة عددًا من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة؛ وهي تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء، مع تمكين مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي. وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة (روح السعودية) https://www.visitsaudi.com/ar؛ للتعرُّف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية…..انتهى 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل وفد اعلامي من نخب العراق المستقلين. .. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً  اليوم بحضور قادة الوزارة وصنوفهم لمناقشة إنجاح عمل مديريات الشرطة ال... الإتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم أسواق جدة الشعبية ...مقصد السائح في رمضان وفد رئاسة الاتحاد العام للاعلام الالكتروني يزور مكتب المجلس الأعلى الإسلامي العراقي في الديوانيه، سائحو جدة يستمتعون بالسحور المميز والفعاليات الاستثنائية شركة اجيال بغداد للمقاولات والوكالات التجارية العامة تجمع موظفيها على مائدة الإفطار الرمضانية على حد... تحدث الرئاسة ينشر صور حضور الرئيس السيسي وقرينته في احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية 2024 كورنيش جدة يتلألأ بالأضواء والاحتفالات في أمسيات رمضان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق يعلن عن تأسيس نقابة تكنولوجيا المعلومات والامن السيبران...