الإتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم

606

الإتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم

بغداد – وكالة البرق نيوز الدولية

كتب – محمد الخفاجي

حضر وفد الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق، برئاسة الدكتور صالح المياح، اليوم السبت، مع جمع من الإعلاميين والصحفيين المحللين السياسين، جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني، بدعوة من مكتبه.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح، في تصريح خص به المركز الإعلامي للاتحاد، ان” الدعوة الكريمة من سماحته جاءت للتداول في الامور السياسية مع جمع من الإعلاميين والصحفيين والاستماع لهم، خطوة مهمة، مؤكداً أن سماحته أشاد بالإعلام الوطني، الذي يظهر الجانب المشرق للوطن”.
ودعا المياح : سماحة السيد عمار الحكيم، ان يسعى، من خلال عملهُ السياسي بإقرار قانون الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، في مجلس النواب العراقي، مؤكداً على أن هذا القانون ينظم عشوائية العمل الإعلامي الإلكتروني في العراق، ويقضي على كل الشائعات التي تبث من هنا وهناك على عمل الحكومة”.
وأوضح المياح: ان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق، لديه الإمكانية الكافية للتصدي، لكل ما يثار من اكاذيب، تشوه شخوص الحكومة السياسيين، مؤكداً أن نقابة تكنولوجيا المعلومات والامن السيبراني، في الاتحاد قادرة على ذلك”.

وختم بالقول : نشكر سماحة السيد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة”…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة د. صالح المياح ونائبة الاستاذ مصطفى كامل الرحابي يزو... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشارك في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي التاسع للنفط والغاز والطاقة الم... هيئة المسرح السعودية تنتج عرض أوبرالي الأضخم على مستوى العالم العربي رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل وفد اعلامي من نخب العراق المستقلين. .. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً  اليوم بحضور قادة الوزارة وصنوفهم لمناقشة إنجاح عمل مديريات الشرطة ال... أسواق جدة الشعبية ...مقصد السائح في رمضان وفد رئاسة الاتحاد العام للاعلام الالكتروني يزور مكتب المجلس الأعلى الإسلامي العراقي في الديوانيه،