انطلاق فعاليات مؤتمر التصوف الدولي في بغداد غدا

898

 

انطلاق فعاليات مؤتمر التصوف الدولي في بغداد غدا

القاهرة.. وكالة البر ق نيوز الدولية

كتب -إبراهيم محمد شريف

تنطلق في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الاربعاء الموافق 7/2/2024فعاليات مؤتمر التصوف الدولي ودوره في توحيد الأمة ونهضتها تحت رعاية المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء.

ينظم المؤتمر ديوان الوقف السني في العراق وبإشراف مباشر من قبل الاستاذ الدكتور مشعان الخزرجي رئيس الديوان وتستمر فعالياته ثلاثة أيام .

يشارك في المؤتمر الاستاذ الدكتور علي جمعة عضو
هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف رئيس اللجنة الدينية في البرلمان المصري مفتي الديار المصرية السابق الذي وصل بغداد يوم امس .

كما يشارك في المؤتمر (62 ) شخصية أكاديمية ودينية يمثلون ( 45 ) دولة من مختلف الدول الإسلامية .

وستقدم في المؤتمر الأفكار والرؤى والمقترحات عبر البحوث والدراسات ومناقشة مخرجاتها وصياغة توصيات المؤتمر لتنفيذها على أرض الواقع ……انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة