شركة اجيال بغداد للمقاولات والوكالات التجارية العامة تجمع موظفيها على مائدة الإفطار الرمضانية على حدائق مطعم شهريار السياحي.

389

 شركة اجيال بغداد للمقاولات والوكالات التجارية العامة تجمع موظفيها على مائدة الإفطار الرمضانية على حدائق مطعم شهريار السياحي.

بغداد – وكالة البرق نيوز الدولية.

كتب – مصطفى كامل الرحابي

تصوير – عبد الله 

لحظات مميزة تقوي أواصر المحبة والإخاء بين الموظفين نسأل الله أن يديم الود والمحبة بيننا وأن يعيننا على أداء عملنا بإتقان وإخلاص

 أقامت شركة اجيال بغداد للمقاولا والوكالات العامة مؤخراً حفل إفطار رمضاني لموظفيها بحضور رئيس الهيئة الادرية المدير العام للشركة، علي خلف جبار الربيعي، وذلك في مطعم شهريار السياحي النبيل، مشتملاً على العديد من الفعاليات واخذ الصور التذكرية مع الموظفين. ويعدّ حفل إفطار شركة اجيال بغداد السنوي واحداً من النشاطات والفعاليات الخاصة بالموارد البشرية في الشركة، والمنبثقة من برامج التقدير والتحفيز المندرجة بدورها ضمن الاستراتيجية الخاصة بهذه الموارد والتي تم تصميمها ويتم تجديدها باستمرار ضماناً للحفاظ على بيئة العمل المثالية والجاذبة التي تتمتع بها اجيال بغداد للمقاولات والوكالات العامة  ، لمواصلة تعزيز رضى الموظفين وتعزيز إنتاجيتهم وأدائهم في العمل.

 

وبهذه المناسبة، شكر على الخزعلي  في كلمة استهلت بها مائدة الإفطار موظفي شركة اجيال بغداد للمقاوات والوكالات العامة على جهودهم التي يبذلونها طوال العام والتي لولاها لما تمكنت الشركة من بلوغ المكانة التي بلغتها، مؤكداً على التزام شركة اجيال بغداد  الراسخ تجاه موظفيها الذين تعتبرهم أهم أصولها وكان من ضمن الحضور بعض وسائل الاعلام الدولية والمحلية ومدير وكالة الاهرام الدولية الاستاذ مصطفى الرحابي ومدير الشبكة الاعلامية للرقابة الشعبية الاستاذ حنون الربيعي ومديرة رابطة شهداء الصحافة است شفاء الكريم ومدير الادارة بالبنك الاهلي العراقي الاستاذ محمد ….انتهى

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار