نقيب الصحفيين العراقيين يلتقي رئيس محكمة استئناف بغداد/ الرصافة ،و يشيد بدور القضاء العراقي ودعمه للأسرة الصحفية.

5٬224

نقيب الصحفيين العراقيين يلتقي رئيس محكمة استئناف بغداد/ الرصافة ،و يشيد بدور القضاء العراقي ودعمه للأسرة الصحفية.

القاهرة – وكالة البرق نيوز الدولية

بغداد في 30 يناير 2024

التقى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي صباح اليوم القاضي عماد الجابري رئيس محكمة استئناف بغداد الرصافة.
و أشاد اللامي خلال اللقاء بجهود القضاء العراقي من خلال دعمه للأسرة الصحفية ودور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان المتواصل بمتابعة القضايا التي تواجه الصحفيين وتذليل الصعاب التي تعتري عملهم وبما يمكنهم من تأدية واجبهم المهني والوطني .
مؤكدا إن العلاقة المتميزة بين القضاء والصحافة تشكل ركيزة أساسية لبناء الديمقراطية في العراق .
من جانبه أكد رئيس محكمة استئناف بغداد / الرصافة القاضي عماد الجابري ان هناك توجيهات من رئيس مجلس القضاء الأعلى بضرورة تسهيل عمل الصحفيين ودعم حرية التعبير وان المحاكم المختصة بالنشر والإعلام تنظر للصحفيين بنظرة مهمة لدورهم الفاعل والمؤثر في المجتمع .

نقابة الصحفيين العراقيين…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة د. صالح المياح ونائبة الاستاذ مصطفى كامل الرحابي يزو... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشارك في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي التاسع للنفط والغاز والطاقة الم... هيئة المسرح السعودية تنتج عرض أوبرالي الأضخم على مستوى العالم العربي رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل وفد اعلامي من نخب العراق المستقلين. .. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً  اليوم بحضور قادة الوزارة وصنوفهم لمناقشة إنجاح عمل مديريات الشرطة ال...