نقيب الصحفيين العراقيين يلتقي رئيس محكمة استئناف بغداد/ الرصافة ،و يشيد بدور القضاء العراقي ودعمه للأسرة الصحفية.

5٬445

نقيب الصحفيين العراقيين يلتقي رئيس محكمة استئناف بغداد/ الرصافة ،و يشيد بدور القضاء العراقي ودعمه للأسرة الصحفية.

القاهرة – وكالة البرق نيوز الدولية

بغداد في 30 يناير 2024

التقى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي صباح اليوم القاضي عماد الجابري رئيس محكمة استئناف بغداد الرصافة.
و أشاد اللامي خلال اللقاء بجهود القضاء العراقي من خلال دعمه للأسرة الصحفية ودور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان المتواصل بمتابعة القضايا التي تواجه الصحفيين وتذليل الصعاب التي تعتري عملهم وبما يمكنهم من تأدية واجبهم المهني والوطني .
مؤكدا إن العلاقة المتميزة بين القضاء والصحافة تشكل ركيزة أساسية لبناء الديمقراطية في العراق .
من جانبه أكد رئيس محكمة استئناف بغداد / الرصافة القاضي عماد الجابري ان هناك توجيهات من رئيس مجلس القضاء الأعلى بضرورة تسهيل عمل الصحفيين ودعم حرية التعبير وان المحاكم المختصة بالنشر والإعلام تنظر للصحفيين بنظرة مهمة لدورهم الفاعل والمؤثر في المجتمع .

نقابة الصحفيين العراقيين…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مستشارية الأمن القومي العراقي جهود متميزة لإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية والسلام في البلاد انطلاق أعمال قمة البركة للاقتصاد الإسلامي برعاية الرئيس التركي وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر مؤتمر دراسة شخصيتي الإمام الخميني والسيد الخامنئي وآثارهم... "حلبة النار".. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض. الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يصدر بيان تهنئة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدني... بدء عروض "زرقاء اليمامة" الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية وزير الداخلية يشرف بشكل ميداني على العملية الأمنية في منطقة البتاويين ببغداد ويشدد على تنفيذ خطتها ب... وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة