.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً  اليوم بحضور قادة الوزارة وصنوفهم لمناقشة إنجاح عمل مديريات الشرطة المستحدثة في عدد من المحافظات.

542

.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً  اليوم بحضور قادة الوزارة وصنوفهم لمناقشة إنجاح عمل مديريات الشرطة المستحدثة في عدد من المحافظات.

بغداد – وكالة البرق نيوز الدولية 

ترأس وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، في مقر الوزارة، اجتماعاً ضم السادة الوكلاء وقادة الشرطة في بغداد والمحافظات لمناقشة إنجاح عمل المديريات المستحدثة في عدد من المحافظات، وشدد سيادته على دعم هذه المديريات بالشكل المطلوب ولا سيما أن الوزارة ماضية قدماً بتسلم المسؤولية الامنية في المدن بعد أن نجحت في إدارة الملف الأمني بالمدن التي تسلمت فيها المسؤولية الأمنية في وقت سابق.
ووجه السيد الوزير بأن تقوم كل قيادة بتخصيص سرية طوارئ لتعزيز العمل الأمني ودعم المديرية ضمن قواطع مسؤوليتها، موكداً أيضاً على توسيع عمل المديريات والأقسام في جميع محافظات البلاد وإكمال المستلزمات الخاصة بإنجاح عمل هذه المديريات المستحدثة.
كما وجه سيادته بتقييم عمل مدراء الأقسام ومراكز الشرطة بشكل مستمر، وعلى أن يقوم قائد الشرطة بإكمال جميع متطلبات إنجاح العمل الأمني والاهتمام بالسيطرات الخارجية…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وفد اعلامي مختلف الاطياف يزور محافظ بغداد في مكتبة صباح اليوم برئاسة سفير الاعلام العربي في العراق ا... انطلاق مشاركة جناح "روح السعودية" في فعاليات منتدى العمرة والزيارة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة د. صالح المياح ونائبة الاستاذ مصطفى كامل الرحابي يزو... الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشارك في مؤتمر ومعرض البصرة الدولي التاسع للنفط والغاز والطاقة الم... هيئة المسرح السعودية تنتج عرض أوبرالي الأضخم على مستوى العالم العربي رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل وفد اعلامي من نخب العراق المستقلين. الإتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم أسواق جدة الشعبية ...مقصد السائح في رمضان وفد رئاسة الاتحاد العام للاعلام الالكتروني يزور مكتب المجلس الأعلى الإسلامي العراقي في الديوانيه،